الأربعاء، 7 مارس 2018

كيف تقوم بتغيير اتجاه النص في برنامج ++ NotePad ؟

++ NotePad هو محرر نصوص أساسي ممتاز مع كل الميزات التي تفقدها من NotePad التقليدية الخاصة بك. بالإضافة إلى العمل مع نص عادي، يمكن استخدامه كمصدر لمعدل الشفرة من قبل المبرمجين، وهو متوافق مع أكثر من 50 لغة.
وتشمل ميزاته بناء الجملة للغات البرمجة المختلفة، والتي يمكنك تخصيصها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص نمط لكل لغة معتمدة، واختيار اللون، والخط وحجم الخط ونمط الكلمات الرئيسية.
يمكنك مشاهدة والعمل بعدد من الوثائق في الوقت نفسه باستخدام تبويبات مختلفة وحتى تعديل المشاهدات المختلفة لنفس الملف في نفس الوقت. سوف تظهر التغييرات التي تجريها في تصور واحد للمستند أيضا في غيره من المستندات. كما يسمح لك بالبحث عن كلمات أو عبارات باستخدام عبارات عادية.
وتشمل اللغات المعتمدة C, Java, XML, HTML, PHP, Java Script, RC resource files, makefile, ASCII art files, doxygen, ini files, ASP, VB/VBS files, SQL, Objective-C, CSS, Pascal, Perl and Python. لكل من هذه نظام خاص للتصور سوف يستخدمه البرنامج لاقتراح خيارات الإكمال التلقائي أو يسمح لك بضغط أسطر التعليمات البرمجية بين قوسين. 

كيف تقوم بتغيير اتجاه النص الذي يعاني منه الكثير
طريقة سهلة جدا
قم بالذهاب من واجهة البرنامج إلى عرض ومن ثم اتجه اسفل القائمة لتجد الاتجاه الذي تريده و الذي يناسبك .


الحجم : 4MB
رقم الإصدار :  7.5.5
تاريخ الإضافة : 07/03/2018
الفئة : برامج المستندات النصية
اللغة : اللغة العربية ولغات أخرى
الرخصة : مجاني
التوافق : جميع أنظمة ويندوز 


 

MohammadAnm

مدون و مبرمج مهتم بكل شيء يتعلق بالتكنولوجيا و أخبار التقنية ، متخصص بالأمن الحاسوبي على الإنترنت أتابع باستمرار كل ما هو جديد في مجال الخصوصية على الإنترنت

2 التعليقات:

 

copyright @ 2018 Free DATA Apps.

مدعوم بكل فخر من Blogger