الاثنين، 26 فبراير 2018

رسمياً.. "سامسونج" تكشف عن جالاكسي إس ٩ ونسخة بلس

كشفت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية عن هاتفها جالاكسي إس ٩ (Galaxy S9) وجالاكسي إس ٩ بلس في مؤتمر بمدينة برشلونة قبل يوم واحد من بدء مؤتمر برشلونة العالمي للهواتف النقالة (MWC 2018).

لم يحمل المؤتمر مفاجآت، وجاء الإعلان عن الجهاز الجديد ليؤكد صحة معظم التسريبات التي ظهرت مؤخرا، وفشلت "سامسونج" في الحفاظ على سرية تفاصيل الهاتفين.

مواصفات جالاكسي إس ٩:

الشاشة: حجمها 5.8 بوصة بدقة Super AMOLED) QHD)
الذاكرة: عشوائية 4 جيجابايت وذاكزة تخزين 64 -  128 - 256 جيجابايت
البطارية: 3000 ميلي أمبير 
المعالج: سناب دراجون 845

مواصفات جالاكسي إس ٩ بلس:

الشاشة: حجمها 6.2 بوصة بدقة Super AMOLED) QHD) 
الذاكرة: عشوائية  6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 - 128 - 256 جيجابايت
البطارية: 3500 ميلي أمبير
المعالج: سناب دراجون 845

الكاميرا

يتطابق الهاتفان بشكل كبير، حيث تتميز نسخة بلس بحجم الشاشة الكبير، والكاميرا المزدوجة في الخلف وتغير موقع البصمة إلى أسفل الهاتف من الخلف، بالإضافة إلى فلاش LED مع لون الهاتف.
وطوّرت "سامسونج" كاميرا جالاكسي إس ٩ بشكل كبير، حيث يتيح للمستخدم الآن تصوير الفيديو عبر خاصية إبطاء الحركة، وإمكانية التصوير في وضعية الضوء المنخفض.

خاصية "بيكسي" للترجمة المصورة 


يقوم هاتف جالاكسي اس 9 بخاصية فريدة من نوعها تقوم بالترجمة المصورة لأي لافتة أو مكتوب خارجي وذلك بواسطة توجيه كاميرا الهاتف على اللافتة المراد ترجمتها ليقوم "بيكسي " بترجمتها على الفور للغة التي يريدها المستخدم !


خاصية الأنيموجي


كانت"سامسونج" قد كشفت عن فيديو تشويقي فيما يخص الوجوه التعبيرية "الأنيموجي"، وبالفعل أكدت "سامسونج" هذه الخاصية الجديدة عبر هاتف جالاكسي إس 9، فبإمكان مستخدم جالاكسي إس ٩ إنشاء رموز تعبيرية مفضلة لهم؛ لإمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر هذه الميزة، ولا تعتبر هذه الميزة جديدة حيث سبق وكشفتها شركة "أبل" في آيفون إكس "iPhoneX". 

تقنية الواقع المعزز

وبات جالاكسي إس ٩ يدعم تقنية الواقع المعزز لاستخدامها في التعرف على معلومات تفيد المستخدم في الموقع الذي يوجد فيه.

هاتف مقاوم 

ويقاوم هاتف جالاكسي إس ٩ الماء والأتربة والشمس بفضل خاصية "تعزيز التباين"، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والسريع.

ويتوفر الهاتفان بأربعة ألوان هي الأسود والرمادي والبنفسجي والأزرق، ويبدأ سعر الهاتف من ٣٠٠٠ درهم إماراتي وترتفع التكلفة مع نسخة بلس.


شاهد فيديو الإعلان على اليوتيوب

MohammadAnm

مدون و مبرمج مهتم بكل شيء يتعلق بالتكنولوجيا و أخبار التقنية ، متخصص بالأمن الحاسوبي على الإنترنت أتابع باستمرار كل ما هو جديد في مجال الخصوصية على الإنترنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

copyright @ 2018 Free DATA Apps.

مدعوم بكل فخر من Blogger